طرق متعددة لحرق الدهون الموضعي / مزايا وعيوب
نوشته شده توسط : علیپور

تحلل الدهون
في هذه الطريقة ، يتم تطبيق شعاع ليزر منخفض الطاقة على الجلد ، والذي تمتصه الخلايا الدهنية المستهدفة ، ويتم تفتيت هذه الخلايا وإطلاق المادة الدهنية الموجودة فيها. من المهم أن نتذكر أن إشعاع الليزر في هذه الطريقة ليس له تأثير مدمر على الجلد أو الأنسجة حول الدهون. بمجرد إطلاق الدهون من الخلايا الدهنية ، يتم امتصاصها من خلال الجهاز اللمفاوي في الجسم ويتم نقلها إلى أجزاء من الجسم حيث يتم حرقها بواسطة عملية التمثيل الغذائي في الجسم نحت الجسم فی ایران واستهلاكها للطاقة. لذلك ، للمساعدة في استهلاك هذه الدهون والقضاء عليها ، ينصح المرضى بممارسة الرياضة بعد جلسة العلاج للمساعدة في التخلص من الدهون. في نهاية المطاف ، ينخفض ​​حجم الخلايا الدهنية في جسم المريض ، مما يعني وجود جسم أنحف وأكثر لياقة.

طرق متعددة لحرق الدهون الموضعي / مزايا وعيوب

 

الجماع
التجويف هو طريقة جديدة أصبحت أكثر شيوعًا بسبب سلامتها العالية ونتائجها الجيدة وتقنيتها غير المؤلمة. في هذه الطريقة ، تتعرض الدهون المطلوبة لموجات الموجات فوق الصوتية ومن ثم يمتص نظام الجسم الطبيعي الدهون التي تتحلل بواسطة الموجات فوق الصوتية ثم تفرز من الجسم عن طريق الكلى والكبد. قد يكون عدد الجلسات المطلوبة بين 8 و 15 ، اعتمادًا على المنطقة وكمية الدهون الزائدة. بعد التخثر ، يتم استخدام تقنيات الترددات اللاسلكية أحادية القطب والثنائية القطب لتقليص الجلد والقضاء على الترهل والترهل ، حيث يتدلى الجلد عادة بعد تقليل الدهون الزائدة. في هذه الطريقة ، يتم تسخين ألياف الكولاجين تحت الجلد وتتسبب الحرارة في الانقباض. يتسبب تقلص ألياف الكولاجين أيضًا في تقلص الجلد وإزالة حالة الجلد السيلوليت وغير المتساوية ، وينعم تمامًا شكل الجسم والجلد.

تحلل الدهون بالتبريد
يعد تحلل الدهون بالتبريد إحدى الطرق البديلة لشفط الدهون. هذه الطريقة ، المعتمدة من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية ، تستخدم البرد لإزالة الدهون المقاومة. مع تقنية cryolipoise ، يتم التخلص من هذه الدهون بأمان وفعالية. هذا إجراء غير جراحي تمامًا ، مما يعني أنه لا يستخدم أي شقوق أو تخدير ، وتستغرق جلسة العلاج بأكملها حوالي ساعة واحدة. تتسبب عملية تجميد وتجميد الدهون في موت الخلايا الدهنية وإزالتها ، مما يؤدي إلى ظهور شكل أكثر رشاقة ورشاقة. في هذه الطريقة ، يتم تدمير الخلايا الدهنية وإفرازها من خلال الكبد. هذه الطريقة غير مناسبة للأشخاص الذين يعانون من الكبد الدهني عالي الجودة. باستخدام الماسح الحيوي ، سيتم فحص جسمك بالكامل ، وإذا لم تكن هناك مشكلة وكانت أنسجتك مناسبة ، فيمكن إجراء تحلل الدهون بالتبريد.





:: برچسب‌ها: نحت الجسم فی ایران ,
:: بازدید از این مطلب : 32
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : چهار شنبه 1 مرداد 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: